5 Simple Techniques For تعديل السيارات

Wiki Article



تبرع المظهر إنشاء حساب دخول أدوات شخصية إنشاء حساب

لذلك، ينبغي على السائقين أن يتبعوا تعليمات القانون وألا يقوموا بأي تعديلات غير مصرح بها. كما تصرح هذه الاضافات بالحد من المخاطر التي يمكن أن تنتج عن التعديلات غير القانونية، وهذا يعني أن السائقين سوف يشعرون بالأمان والثقة أثناء القيادة، وهو ما سيساهم في تحسين أسلوب القيادة وتعزيز السلامة على الطريق.

هي شركةٌ لتصنيعِ السياراتِ مقرُّها في ولاية بافاريا الألمانيةِ. تقومُ الشركةُ بتطويرِ إصداراتٍ عاليةِ الأداءِ من سياراتِ بي إم دبليو. كما تعمَلُ شركةُ ألبينا عن قربٍ مع شركةِ بي إم دبليو ويتمُّ دمجُ عملياتِها في خطوطِ إنتاجِ بي إم دبليو؛ حيثُ تقومُ شركةُ ألبينا بتركيبِ قِطَعِها الخاصةِ على سياراتِ بي إم دبليو وتعتبرُها وزارةُ النقلِ الألمانيةُ شركةً قائمةً بحدِّ ذاتِها.

زمن الانتقال بين السرعات في أثناء القيادة يحدث فارقًا كبيرًا في قوة وقدرات المحرك في أثناء الانطلاق، فكلما قل زمن عملية نقل السرعة زادت قدرة المحرك وقوته.

تتمثل عقوبات التعديلات الغير قانونية على السيارات في الإمارات في:

تضمين أو إزالة جزء من الهيكل، بما في ذلك الصدامات والجناح وأجنحة الرياح.

هي شركةٌ لصناعةِ السياراتِ أُنشِئَتْ في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وتسعةٍ وأربعين في بولونيا بإيطاليا على يدِ كارلو ألبرتو أبارث

تعتبر السيارات المعدّلة هي سيارات جرى عليها بعض عمليات التعديل الخفيفة أو الكبيرة التي تعمل على تغيير شكل المركبة أو أدائها، كما تُساعد على رفع كفاءة السيارة وسرعتها وقوتها، مع وجود عدّة قوانين لضبط السيارات، وتُعدّ السيارات المعدّلة من الأمور التي تستهوي الشباب حول العالم، علمًا أنّه يوجد العديد من القوانين التي تضبط تعديل السيارات.

هي شركةُ تعديلِ سياراتٍ مختصةٌ بسياراتِ مرسيدس بنز ومايباخ وسمارت.

يمكن أن يتضمن تعديل السيارات تعديلات على الأضواء، العجلات، العادم، وغيرها من العناصر.

بمجرد أن تقوم ببناء سيارة أحلامك، يمكنك بعد ذلك أخذها إلى المسار واختبارها! استمتع وحقق أحلام بناء سيارتك اليوم!

بمجرد تقديم الطلب، ستقوم هيئة المواصفات والمقاييس بفحص سيارتك وتقرر ما إذا كانت التعديلات موافق عليها أم لا.

عقوبات التعديلات الغير قانونية على السيارات في الإمارات

يتم بعد ذلك إحالة الاستمارة إلى هيئة المواصفات والمقاييس للتأكد من أن طلب التعديل الخاص بك لن يسبب أي مشكلات في توازن السيارة وأدائها ومعدلات الأمان الخاصة بها، تعديل السيارات وفي حالة ثبوت ذلك، يتم إعادة ارسال الاستمارة لمكتب المرور مع إصدار الموافقة النهائية كي تقوم بالتعديل الذي ترغب به.

Report this wiki page